الجمعة، 2 يناير 2015

علاج لألم المفاصل و الركب

ألم المفاصل


* تبدو أن آلام الركبتين هي الأكثر شيوعاً كونها الحلقة الأهم في حمل وزن الانسان وانهما المفصلان اللذان يعملان طيلة اليوم الى أن يخلد الشخص الى الراحة والنوم. عدد كبير من المفاصل توجد في جسم الانسان، والمفصل هو الفراغ بين نهايتي عظمين أو أكثر مكسو بمادة ملساء تدعى(الغضروف)،ويُحاط المفصل بغلاف المفصل كما ويبطن بغشاء خاص وتكسوه الأربطة الليفية والأوتار العضلية،ويحتوي المفصل على سائل لزج يسهّل حركة الغضاريف فوق بعضها ويغذيها.
ولولا المفاصل لما تمكن الانسان من أداء حركاته اليومية من جلوس وقيام ،رفع ،دفع ،مشي وأستلقاء، مسك الأشياء وهكذا. 
* لذالك جلت لكم اليوم نصيحة و علاج عن تجربة عن الم المفاصل و الركبة لإرجاع تلك المادة التي تكون عضمتي المفصل ومع الاحتكاك المستمر و حمل الأتقال و طول فترات الجلوس نفقد تلك المادة المرنة لذالك اليوم وجلت لكم حل لارجاع تلك المادة و التخفيف من ألم المفاصل و اتمنى تنفعكم إن شاء الله.


- عناصر عقار ألم المفاصل و الركبة:


- دهن الغنم مقدار كوب كبير

ذوبيها


اخدي مقدار نص كوب زيت زيتون أضيفيه مع الدهن الذائب

 * اتركي العناصر حتى تدفىء قليلا وقبل أن تنامي دهني بيها ركبة أو المفاصل التي تألمكي و إربطي مكان المدهون بشاش لكي لا تلوثي مكان نومك و نامي بهم حتى الصباح و اغسلي أو فقط إمسحي مكان الدهن بفوطة ساخنة كرري هذا الدهن مرة بالأسبوع لمدة شهر ستحسين بالفرق من أو أسبوع بإذن الله أنا احكي هذا عن تجربة جربت هذا الدهن للوالدة كانت تعاني من ألم فضيع في ركبتها لدرجة لا تستطيع المش و لا تحرك و لا الصلاة  ولا حتى النوم ليلا لكن الأن و لله الحمد ترجو ولن تندمو إن شاء الله.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق